شركة تنظيف سجاد بالكويت

بدء شركة تنظيف منزلك الخريف هذا العام قبالة على عصا المكنسة الحق، ويمكنك الحفاظ على منزلك منظم جيدا في فصل الربيع. قراءة للحصول على نصائح من أمي المخضرم / “خادمة الأسرة” حول كيفية تنظيف منزلك هذا الموسم… ويبقيه على هذا النحو!

في هذا الوقت من السنة، كما يبرد الطقس، فقد حان الوقت لفك الملابس الشتوية والبدء في تخزين العناصر الصيفية لإفساح المجال. فقط في حالة على الرغم من, حدد بعض البنود المفضلة الصيف للحفاظ على خزانة في حالة يوم دافئ. زوج من السراويل القصيرة واثنين من القمصان التنسيق تكون كافية. بعد ذلك ، ننظر من خلال جميع العناصر الأخرى في خزانتك وفرزها إلى ثلاثة أكوام: الاحتفاظ ، والتبرع ، والقمامة.

كومة واحدة : البنود للحفاظ على الموسم المقبل.

أكياس شركة تنظيف كنب هي وسيلة رائعة لتخزين الملابس إذا كانت خزانة تفيض. لتسهيل الوصول في وقت لاحق، والاستيلاء على ورقة وتسمية ما هو في الحقيبة ووضعها في الداخل (الوجه خارج) ومن ثم امتصاص الهواء في كيس الفضاء. ويمكن بعد ذلك وضع هذه الحقائب في أي مكان للخروج من الطريق، إما تحت سرير، في الطابق السفلي، أو حتى في المرآب.

كومة اثنين: البنود للتبرع و / أو المرسل.

لكومة من البنود للتبرع أو غسيل سجاد، القيام بذلك على الفور أو أنها سوف تكون ببساطة في الطريق. إعطاء أفراد الأسرة فرصة لفرز من خلال كومة الأولى على الرغم من, ربما شقيق أصغر قد تريد شيئا من كومة التبرع شقيقتها الكبرى? وهذا سوف يساعد على توفير على تكاليف الملابس، ولكن تأكد من أنك لا ينتهي إعادة تعيين جميع الملابس دون التخلص من أي شيء. ربما أخبر أفراد العائلة أن يتبرعوا بشيء خاص بهم لكل عنصر يأخذونه. وينبغي أن تبقى هذه العملية قصيرة، وربما إعطاء الجميع يوم لاتخاذ قرار ومن ثم حقيبة كومة التبرع ووضعها على الفور في السيارة. مرة واحدة في السيارة، سيكون من الأسهل بكثير أن نتذكر لإسقاط العناصر قبالة في النوايا الحسنة، والملابس قطرة مربع، أو متجر الشحنة المحلية الخاصة بك.

كومة ثلاثة: العناصر التي هي ملطخة، المتسخة أو فقط لا تناسب أي شخص في الأسرة بشكل صحيح.

الآن كل ما تبقى هو كومة الرمي بعيدا. ومع ذلك ، قبل عرض كل شيء في هذا المكدس تذكر شعار : “تقليل ، إعادة الاستخدام ، إعادة تدوير”. في بعض الأحيان يمكن أن يبدو أن كل بند آخر من الملابس في خزانة الطفل، وخاصة بعد أن جلي رخام المدرسة الثانوية، هو تي شيرت. والقمصان القديمة جعل كبيرة تنظيف الخرق! كما يمكن تحويلها إلى حقيبة تسوق صديقة للبيئة يمكنك ببساطة رميها في الغسالة. مجرد قطع الجزء الأمامي من الأكمام بلا قميص، خياطة معا مثل كيس وقطع شريط من المواد من القميص لنعلق في الجزء العلوي لمقبض. أيضا، يمكن مخيط كل تلك البالية، الجينز هولي معا كلحاف الدنيم! كن مبدعاً!

تذكر أن كل فرد من أفراد الأسرة في المنزل يمكن أن تفعل ذلك مع خزائن هم. ربما يمكنك تقديم ربع لكل عنصر الأطفال إعادة تدوير، ورمي بعيدا أو التبرع والتشجيع للحد من فوضى وجعل مساحة في منزلك؟

ولكن ، إذا كان من الصعب الحفاظ على الخزائن نظيفة ، انها معركة حرب بصراحة للحفاظ على غرفة الخاص بك قليلا تيك حتى نظمت إلى حد ما (أو على الأقل تبحث بهذه الطريقة). للحد من الفوضى ، وهنا بعض الاقتراحات النهائية.

الاستيلاء على ملابس والذهاب

بعد يوم الغسيل، ضع ملابس التنسيق معًا في متناول اليد في غرفة طفلك، مثل خزانة منخفضة. وضع البنود مثل الجوارب والملابس الداخلية مع الملابس حتى يتمكن من مجرد الاستيلاء على والذهاب. الملابس مثل فستان عيد الميلاد لها، أو دعوى له للكنيسة لا ينبغي أن يقيم في خزانة الملابس. بدلا من ذلك، تخزين الملابس الرسمية، أو أي شيء أن تبقى لطيفة، عالية في خزانة أو في لك، إذا كان لديك الغرفة.

فصل اللعب لسهولة الوصول والتنظيم

للعب الأطفال، مربع كبير وقوي هو مكان عظيم لرمي الألعاب اليومية لمدة خمس دقائق نظيفة سريعة. اجعل هذه العملية البسيطة جزءًا من روتين طفلك عن طريق تذكيرها أو مساعدتها على التقاط كل شيء ووضعه في صندوق اللعب قبل النوم كل ليلة. هذا مفيد لأن كما تعلمون على حد سواء بالضبط حيث لعبة هو في المرة القادمة ماركي قليلا يريد أن يلعب معها. عناصر مثل الطباشير الملون، والدهانات، Legos، وما إلى ذلك لا ينبغي أن يعيش في مربع لعبة ومع ذلك، ولكن بدلا من ذلك في حاويات صغيرة انظر من خلال. تنفق خمسة دولارات على عدد قليل من هذه في متجر الدولار ومن ثم التسمية لهم. لجعل ها سُلّم للصغار، قم بتصنيفها بالصورة حتى يكون من الواضح ما الذي يجب أن يحدث في كل مربع. ويمكن بعد ذلك وضع هذه الصناديق على أرضية الخزانة في متناول اليد من الناس قصيرة، ولكن للخروج من الطريق للجميع.

لعبة التنظيف

خلال النهار، يمكن للعب (وسوف) في نهاية المطاف في جميع أنحاء المنزل، وليس فقط في غرفة النوم أو غرفة الأسرة. معظم الآباء والأمهات مع الأطفال الصغار العثور على اللعب في الحمام والمطبخ أيضا! جعل تنظيف هذه الفوضى لعبة للأطفال. تعيين جهاز ضبط الوقت والسباق لإنهاء قبل أصوات التنبيه. تلعب اللعبة في أي وقت المنزل يبدو في حالة من الفوضى، ربما الحق قبل الأب يأتي المنزل من العمل، أو عندما الجدة والجد في طريقهم للزيارة. قم بتشغيل بعض الموسيقى، مهما كان ما يحب الأطفال، وضبط جهاز توقيت الفرن أو المنبه لمدة خمس دقائق والجري مثل الرياح. سوف يكون لكم عن دهشتها كم يمكن التقاطها، وألقيت بعيدا، ووضع بعيدا إذا كان الجميع يركز فقط