لقد حان الوقت للتفكير في اعراض الحمل لأنه لا تزال هناك شكوك حول الحمل. فانه يحصل علي تاكيد خلال الأسبوع الخامس عندما يولد الجسم ما يكفي من H.C.G. لتعطيك “نعم! ” في اختبار الحمل. وهذا عندما يكون السبب للاحتفال ويشعر متحمس وفخور بنفسك أخيرا يحصل كشف!

ما الذي يحدث داخل جسمك

جسديا, قد تكون تعاني من بعض اعراض الحمل المبكر, بما في ذلك;

الغثيان
القيء
الدوخه
تقلب المزاج
كثرة التبول
حنان الثدي
استنفاد
الصداع
النفخ
شعور بالامتلاء
تشنجات خفيفه
اكتشاف
علي الرغم من, كما كنت قد سمعت من “زميل الأمهات ” أو مقدم الرعاية الصحية حاسبة الحمل الخاصة بك, كل أمراه الخبرات الحمل بشكل مختلف. ليس من الضروري ان كنت سوف تواجه كل هذه الاعراض. قد تشعر ببعض القليل ، ولا حتى واحد منهم. إذا كان الأمر كذلك ، اعتبر نفسك محظوظا!

يزيد تدفق الدم في الجسم خلال الثلث الأول من الحمل. هذا هو للمساعدة في حمل اقصي قدر من الأوكسجين والمواد الغذائية للجنين النامية. وفقا لموقع Mayo Clinic (مايو كلينك) ، يزيد حجم حساب الحمل الدم من 30 إلى 50 في المائة خلال فتره الحمل. ونتيجة لذلك ، يزيد معدل ضربات القلب بنسبه 10 إلى 12 BPM (نبضه في الدقيقة). هذا الطلب المضاف علي جهاز الدوري الخاص بك قد يستنفد لك فجاه في بعض الأحيان. تذكر: جسمك يعمل من الصعب للغاية حتى لو كنت نفسك يستريح. يجب ان تاخذ الأمور بسهوله الحفاظ علي شرب الكثير من الماء بغض الله عن كثرة التبول قد تكون تعاني ، وتناول الطعام الحق والراحة جيدا. كل هذا ملزم لمساعدتك علي مواجهه التعب.

ما الأمر مع الطفل ؟

هذا الأسبوع ، والكيس صفار البيض والتجويف السلوى-التي سوف مغلف علامات الحمل وحماية وضيع الخاص بك قليلا للأشهر المقبلة-هو تشكيل. يطور طفلك الآن إلى جنين يتكون من ثلاث طبقات.

الطبقة العليا ، المشار اليها باسم الأديم الأعلى ، هي المكان الذي سيشكل فيه الأنبوب العصبي. انها من هنا ان الجهاز العصبي ، بما في ذلك الحبل الشوكي والدماغ ، وكذلك الشعر والجلد سوف تنشا.
الطبقة الوسطي ، وتسمي الأديم المتوسط ، ويؤدي إلى العظام والعضلات والقلب والكلي ، والأعضاء التناسلية في الوقت المناسب.
الطبقة الثالثة هي المعروفة باسم الأديم الباطن وهذا هو من حيث الكبد الطفل والمثانة والأمعاء والبنكرياس سوف تتطور في نهاية المطاف.
بداية الساق الضامة التي ستصبح في نهاية المطاف الحبل السري الجدول الصيني قد شكلت أيضا الآن. قلب الطفل يقترب من الكمال في العمل خلال هذا الأسبوع. وهذا يعني ان الجهاز الدوري هو النظام الأول للبدء في العمل في الجسم. حتى تكتمل المشيمة وتعمل ، فان كيس الصفار-الموجود الآن والمرفق مثل البالون الصغير-سيغذي طفلك. يختفي ببطء كما تاخذ المشيمة علي هذه المهمة الهامه.

ماهي اعراض الحمل الذي ستمر به ؟

بمجرد التاكد من انك حامل ، فان الخطوة التالية هي اعداد موعد مع طبيبك النسائي لزيارتك الاولي قبل الولادة. إذا كان هذا هو طفلك الأول وطبيبك النسائي العادي لا تفعل التوليد (Ob) ، تاكد من تحديد واحد بنفسك. أسالها والأمهات الأخريات الذين قد تعرف ، والدراسات الاستقصائية الممارسات نفسك ، وتاكد من اتخاذ خيار جيد. وجود طبيب نسائي تثق به أمر حيوي. انهم منهم لتوجيه لكم لل 8 أشهر المقبلة بعد كل شيء! في وقت سابق قمت بتحديد والبدء في زيارة واحده ، كلما كان ذلك أفضل.